ღ.. ღ..هــــ هوانا ـــواكن..ღ..ღ
اهلين وسهلين فيك في منتديات
"ღ.. ღ..هــــ هوانا ـــواكن..ღ..ღ"
منتمنالك وقت حلو ومفيد معنا

نرجو قراءة القوانين قبل المشاركة

دمتم نظاميين


ღ.. ღ..هــــ هوانا ـــواكن..ღ..ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

:+: الشات الصوتي  :+:

:: أعلن هنا :+:


شاطر | 
 

 ايهاب توفيق يترك والدته المريضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساحرة البشر
عضو أثبت وجودو
avatar

عدد المساهمات : 160
نقاط : 392
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

مُساهمةموضوع: ايهاب توفيق يترك والدته المريضة    الأربعاء نوفمبر 10, 2010 12:42 am

ايهاب توفيق يترك والدته المريضة لاحياء حفلتين في امريكا!








عادة ما يؤجل أو يلغي الفنان جميح حفلاته من أجل الوقوف الى جانب أهله أو أحد أبناءه في المرض، لكن يبدو أن المطرب المصري إيهاب توفيق فضل احياء حفلة في امريكا على والدته التي كانت ترقد في المستشفى بين الحياة والموت، كما ترك ابنيه التوأم بينما كانا يعانين من نزلة برد حادة. فقد اضطر لإحياء حفلين للجاليات العربية في امريكا خشية سداد الشرط الجزائي في حالة اعتذاره عن الحفلين، بحسب تصريحات والده القائم بمدير أعماله.

وكان توفيق قد عاد هذا الأسبوع قادما من لندن بعد إقامته حفلا واحدا وإلغائه لحفل آخر عندما علم بالحالة الصحية الصعبة لوالدته، وأنه تم احتجازها في غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج إثر تعرضها لضيق شديد في التنفس. وهنا قرر توفيق الاكتفاء بحفل واحد في لندن على أن يقوم بإحياء الحفل الثاني في موعد لاحق خلال ديسمبر/كانون الأول المقبل.
غير أن إيهاب توفيق اضطر إلى السفر لأمريكا قبل خروج والدته من المستشفى بيوم واحد لإحياء حفلين تم التعاقد عليهما قبل فترة، وكان الأول منهما أول أمس السبت، بينما يقام الثاني يوم الاثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني.وأكد أحمد توفيق -والد إيهاب ومدير أعماله، في تصريحات خاصة لـ mbc.net - "إن إيهاب سافر إلى أمريكا وأحيى حفلا في نفس يوم الوصول دون راحة من عناء السفر، وذلك لعدم تمكنه من إلغاء الحفل بعد أن تم حجز كل تذاكره، وارتفاع قيمة الشرط الجزائي، ما أدى لعدم قدرته على الاعتذار".

"سيقام حفله الثاني بأمريكا للجاليات العربية مساء يوم الاثنين، ثم يعود للقاهرة نهاية هذا الأسبوع ليستعد لحفلات عيد الأضحى، والتي ستقام أيضا في أمريكا بعد اعتذاره عن عدة حفلات بالقاهرة".

وقال والد المطرب المصري: إن والدته غادرت المستشفى أمس بعد تحسن طفيف في حالتها الصحية، وإنها تستكمل العلاج بالمنزل الآن على إثر وعكة صحية عانت فيها من ضيق في التنفس وألم في قدميها وبعض أمراض الشيخوخة، وإنها بدأت تتناول الطعام وتتقبل العلاج".



وقال: "إن ابنه إيهاب دائم الاتصال بهم ليل نهار وهو في أمريكا بمعدل اتصال كل ساعة أو ساعتين من أجل الاطمئنان على والدته وابنيه التوأم". وأوضح "أن ابنيَ إيهاب التوأم تعرضا أيضا لوعكة صحية شديدة على إثر نزلة برد حادة في هذه الفترة، إلا أن حالة الأبناء والحاجة في تحسن واستقرار".

وحول آخر ما وصلت إليه قضية الإهمال التي قام برفعها إيهاب توفيق على المستشفى التي احتضنت ابنيه التوأم في حضّانات، وأن ميكروبا تسرب إليهما من الحضَّانة. أكد توفيق الأب "أن القضية انتهت تماما، والمحكمة أدانت المستشفى، وأثبت الطب الشرعي إهمال المستشفى، وأن الميكروب الذي أصاب الأطفال كان من الحضّانة". يشار إلى أن آخر البومات إيهاب توفيق كان منذ عامين باسم "لازم تسمع"، ومنذ ذلك الحين لم يسجل أغاني جديدة لألبومه


_______________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير الشام
عضو أثبت وجودو
avatar

عدد المساهمات : 116
نقاط : 203
تاريخ التسجيل : 07/10/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: ايهاب توفيق يترك والدته المريضة    الإثنين ديسمبر 27, 2010 4:15 pm

شو بدنا نقول غير الله يهدي العالم
تقبلي مروري
king

_______________________________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن
أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن
يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل
مكان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايهاب توفيق يترك والدته المريضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.. ღ..هــــ هوانا ـــواكن..ღ..ღ :: فن :: موسيقى-
انتقل الى: