ღ.. ღ..هــــ هوانا ـــواكن..ღ..ღ
اهلين وسهلين فيك في منتديات
"ღ.. ღ..هــــ هوانا ـــواكن..ღ..ღ"
منتمنالك وقت حلو ومفيد معنا

نرجو قراءة القوانين قبل المشاركة

دمتم نظاميين

ღ.. ღ..هــــ هوانا ـــواكن..ღ..ღ

الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

:+: الشات الصوتي  :+:

:: أعلن هنا :+:

شاطر | 

حلاوة الشكل بتهمك؟

كاتب الموضوعرسالة
سكر
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: حلاوة الشكل بتهمك؟   الإثنين أكتوبر 11, 2010 2:26 pm

اكيد مو حاطة الصورة فقط للدعابة..

بس اكيد شايفين انو في فرق؟..

والفرق شاسع بي صراحة..

قديش مهم شكل البني ادم ألك .. بشكل عام .. وبشكل خاص يعني قديش بيهمك انت & انتي بموضوع الارتباط..؟

و قديش بلعب دور الشكل الانسان لا تحكم عليه .. ان كان منيح او عاطل او بتتحكم اصلان عليه من خلال شكلو؟؟

حكيلنا شوي ..

يدخل الجميع في حالة من الافتعال والبلادة وانعدام الحس تحت تلك الأقنعة.. فيتحول الجميع إلى نسخ

متشابهة مكررة.. مملة
بوون
تازة بالكرتونة

مُساهمةموضوع: مرحبا   الإثنين أكتوبر 11, 2010 4:19 pm

مقياس الجمال بين المرأة والرجل يختفان الرجل يهتم بشكل المرأة وجاذبيتها وبيسحرو رقة صوتها وانوثتها نأتي الى المراة فا الجمال لديها ان تراه رجلا تعتمد عليه وتشعر به عندما يرتبطان بأنه اهل لحمايتها وتلامس الامان عندما تكون معه وذو اخلاق حميدة هذا هو الجمال بعين المرأة ( قال رسول الله ص ) اذا جائكم من ترضون دينه وخلقه ....الدين والاخلاق في عين المرأة هو الجمال تحياتي لكاتب الموضووع
سكر
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: حلاوة الشكل بتهمك؟   الإثنين أكتوبر 11, 2010 4:48 pm

بوون كتب:
مقياس الجمال بين المرأة والرجل يختفان الرجل يهتم بشكل المرأة وجاذبيتها وبيسحرو رقة صوتها وانوثتها نأتي الى المراة فا الجمال لديها ان تراه رجلا تعتمد عليه وتشعر به عندما يرتبطان بأنه اهل لحمايتها وتلامس الامان عندما تكون معه وذو اخلاق حميدة هذا هو الجمال بعين المرأة ( قال رسول الله ص ) اذا جائكم من ترضون دينه وخلقه ....الدين والاخلاق في عين المرأة هو الجمال تحياتي لكاتب الموضووع

انا معك انو يختلفان .. ويمكن متل ما انتا حكيت انو الرجل بيهتم بل امور يلي زكرتها .. مع انو انا ما فيني حط الرجل بقالب و احكي انو بس هالشي بيعجبو فيها

بس ماني معك انو النسوان بيحبو الاشيا يلي زكرتا .. فقط.. كوني من النسوان ..

يعني معئول النسوان ما بكونو بينجزبو بعيون الشب او بتفاصيل طولو وعرضو او بي ملامح وشو و صوتو ع فكرة ..

فانا ما بشوف انو المرأة الجمال مقياسو بس يلي زكرتو ..

اما بالنسبة لا الحكم ع الشخص من مجرد شكلو .. انا شخصيا ما بحكم كل مرة صح من الشكل لانو كتير مرات صارت معي كنت مفكرة فلان جنتل طلع مهرج .. و العكس ..

بس برايي كمان لا الارتباط الشكل مهم كتير لانو التقبل الاول من دون ما الواحد يحكي مع التاني لسا .. بيعتمد ع الشكل وردات فعلو ..

يسلمو ع رأيك ...

يدخل الجميع في حالة من الافتعال والبلادة وانعدام الحس تحت تلك الأقنعة.. فيتحول الجميع إلى نسخ

متشابهة مكررة.. مملة
بوون
تازة بالكرتونة

مُساهمةموضوع: hi   الإثنين أكتوبر 11, 2010 5:31 pm

سكر كتب:
بوون كتب:

انا معك انو يختلفان .. ويمكن متل ما انتا حكيت انو الرجل بيهتم بل امور يلي زكرتها .. مع انو انا ما فيني حط الرجل بقالب و احكي انو بس هالشي بيعجبو فيها

بس ماني معك انو النسوان بيحبو الاشيا يلي زكرتا .. فقط.. كوني من النسوان ..

يعني معئول النسوان ما بكونو بينجزبو بعيون الشب او بتفاصيل طولو وعرضو او بي ملامح وشو و صوتو ع فكرة ..

فانا ما بشوف انو المرأة الجمال مقياسو بس يلي زكرتو ..

اما بالنسبة لا الحكم ع الشخص من مجرد شكلو .. انا شخصيا ما بحكم كل مرة صح من الشكل لانو كتير مرات صارت معي كنت مفكرة فلان جنتل طلع مهرج .. و العكس .. ..............

بس برايي كمان لا الارتباط الشكل مهم كتير لانو التقبل الاول من دون ما الواحد يحكي مع التاني لسا .. بيعتمد ع الشكل وردات فعلو ..

يسلمو ع رأيك ...

::::::::::: الجمال اساسي في الكون كله الله جميل يحب الجمال في الشكل والمحتوى وانا شخصيا اتمنى لكل زوجين ان يكون بينهما حوار وسلوكليات جميلة وتربية صالحة للابناء وهي اكيد فرصة للكل لحتى نعرف كل واحد ونظريتو الخاصة عن الجمال تعالو نتابع تفاوت الاراء مع فائق احترامي بوون
اسير الشام
عضو أثبت وجودو

مُساهمةموضوع: رد: حلاوة الشكل بتهمك؟   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 5:10 pm

ان الله جميل ويحب الجمال
هلئ انا بالنسبة الي بهتم بموضوع الجمال يمكن مو انا وبس كل العالم هيك
بس كمان ما فينك تقيم الانسان بجمالو لان الحجر يلي ما بيعجبك بفجك متل ما بقولو
انا صادفت كتير عالم بالاول ما عطيتهون اهمية لاكن بالاخر حسيت انهم مسقفين ويمكن اكتر مني
لذالك ما عاد قيمت الانسان من اول نظرة صرت عاشر الصالح والطالح لحتى اعرف شو مضمون هل الانسان يلي عم عاشرو
وبعدن بحكم عليه بس بعتقد انو احيانا الشكل مهم جدا يعني اد ما كان الانسان شكلو مو حلو بس اذا كان مرتب وانيق فهل الشي
يعكس شوي على جمالو
ولــــذالــــك اخــــترعـــو الكــــذالــــك
بتمنى من اخي بون بالمرات القادمة انو يكبر خطو شوي وتمنياتي لك بالنجاح والتفويق
lol! Rolling Eyes

مكان
بوون
تازة بالكرتونة

مُساهمةموضوع: رد: حلاوة الشكل بتهمك؟   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 8:48 pm

JAD كتب:
ان الله جميل ويحب الجمال
هلئ انا بالنسبة الي بهتم بموضوع الجمال يمكن مو انا وبس كل العالم هيك
بس كمان ما فينك تقيم الانسان بجمالو لان الحجر يلي ما بيعجبك بفجك متل ما بقولو
انا صادفت كتير عالم بالاول ما عطيتهون اهمية لاكن بالاخر حسيت انهم مسقفين ويمكن اكتر مني
لذالك ما عاد قيمت الانسان من اول نظرة صرت عاشر الصالح والطالح لحتى اعرف شو مضمون هل الانسان يلي عم عاشرو
وبعدن بحكم عليه بس بعتقد انو احيانا الشكل مهم جدا يعني اد ما كان الانسان شكلو مو حلو بس اذا كان مرتب وانيق فهل الشي
يعكس شوي على جمالو
ولــــذالــــك اخــــترعـــو الكــــذالــــك
بتمنى من اخي بون بالمرات القادمة انو يكبر خطو شوي وتمنياتي لك بالنجاح والتفويق
lol! Rolling Eyes

شكرا لمرورك الكريم حبيبونا
eleven
عضو أثبت وجودو

مُساهمةموضوع: احيانا مهم    السبت أكتوبر 16, 2010 9:06 pm

مارح نئدر نعطي للموضوع حئو بمجرد انو حكينا كم فكرة عن الجمال لأنو في كتير اشيا الا علاقة بالجمال لازم تنحكا
مسلا
-الجمال نسبي هي وحدة
-والجمال بحياتو ماكان مختصر عالوش وان كان الو النصيب الاكبر ( متل مانحكا الطول والصوت والسقافة .... الخ )
-المقاييس , لكل شعب الو مقايسو ولكل زمان الو مقايسو بالجمال
بدون ما اتوسع كتير بنشوف كلنا مسابقات ملكات جمال عالتلفزيون ببعض احيان بنشوف انو بنت بتعجبنا اكتر من غيرا بس مو هية الي بتفوز بالاخير . طبعا لكتير اسباب منا انو ملكة الجمال بتاخد علامات عجمال وشا وجسما وسقافتا وطريئة تعاملا وكتير اشا تانية
كتير احينا وانا اعد عالتلفزيون بنسئل ايا احلى هي البنت ولا هي طبعا الي رئي ولغيري رئي تاني مو بالضرورة الي شوفو انا حلو يشوفو غيري حلو حتى ممكن بالصورة الي نحطت في بنت بهالدنيا تشوف الشب الخليجي احلى من التركي cheers تخنتا ما هيك ؟
بكتير احيان ممكن نشوف بنت بمطرح وبتكون حلوة لدرجة بس مانهضما وتعجبنا بنت تانية ما عندا هالجمال بس عندا كريزما
من زمان بالعشرينات كانو يشوفو انو البنت المليانة والي بمقياس زمانا سمينة كانو يشوفوا حلوة اليوم مستحيل نعتبر بنت سمينة من بنات العشرينات حلوة وفي شعوب بتعتبر انو البنت ازا ما كانت رئبتا طويلة مو حلوة
بالاخير مافينا ننكر انو الجمال بضل عامل الجزب الاول شو ما كان المقياس او الزوء بس مع هيك الجمال شي بروح وبضل الشغلات التانية الزكا السقافة الاخلاء التصرفات والطباع ......... بمر عليا الزمن ومابطلع عليا تجاعيد ولا بتشيب بس بتزيد جمال عحساب الشكل الخارجي
Rolling Eyes
sousou
عضو أثبت وجودو

مُساهمةموضوع: سوسو   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 9:08 pm

اول شيء الله يعطيك العافية على هذا الموضوع الرائع شفتو كيف بباراء الجميع كل واحد بيختلف عن الاخر في شخص بحب الجمال وشخص ما بهمو وشخص بحب الدكاء والرشاقة والانوثة والمثقفة وشخص ما بهمو بحب مرتو ظلها بالبيت كل واحد بيختلف عن الاخر وكمان الست كل وحدة بتختلف عن الثانية منها تحب انو الشب يكون جميل وجداب وفي منها ما بهمها الجمال المهم انو يكون مثقف وبيشتغل وبس فكلهن يختلفو عن بعض وانا من راي الشخصي كمراة انا بحب انو الشب يكون حلو وجذاب ومتعلم وبشتغل ومادب يحترم المراة ويقدرها وما بهمني انو يخليها تشتغل ام لاء هي كثير من المراة بتحب تشتغل اذا خلاني ما في مشكلة وادا ما خلاني كانت يعني اوضاعو ممتازة ما في مشكلة كمان يمكن خرجت شوي عن الموضوع بس انا حكيت بشكل عام لوصل انو انا بحب الجمال لانو الله جميل يحب الجمال بالجمال الو دور بالحياة مو عند كل الاشخاص بس انا وحدة من الاشخاص لبهمهن الجمال مرسي كثير الكم ويعطيكم الف عافية Embarassed Very Happy queen
ساحرة البشر
عضو أثبت وجودو

مُساهمةموضوع: رد: حلاوة الشكل بتهمك؟   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 9:54 pm

الله يعطيكون لعافيه
كل من تكلم بومضوع لجمال
ام مم من رئي بل جمال
ف الجمال مو شي ضروري للانسان
يعني اذا مو حلو مابينحب
مو شرط
اياما بتلائي واحد خارقحارق بل جمال
بس اخلائو بتئرف
وبتلائي واحد بارف بل جمال